ألعاب الكومبيوتر الجديدة

تحملنا الألعاب الى عالم آخر تماما لذا فإن  افضل أوقاتنا هي تلك الفراغات التي تمكننا من لعب العاب نفضلها ،حيث لا يختلف أحدنا مع آخر أن الألعاب شغف يشغل باله وان كبر ،فلا تزال العاب خاصة منها ألعاب الكمبيوتر متنفسا من ضيق الحياة ولا جدال في هذا ، ولا يزال الكومبيوتر يستطيع منحنا أفضل ما عنده بخصوص الألعاب ،وتبعا لهذا فإن التطور التكنولوجي الحاصل أصبح يصب تركيزا أكبر على هذا الجانب بل وأصبحت للألعاب مكانة كبيرة في حياة الفرد لما لامسها من تطور لذا فلا يمضي عام إلا وقد طرحت مجموعة أفضل وأروع من سابقاتها في أعوام فائتة ،ولا تنزل لعبة إلى السوق الرقمي إلا ونافستها أخرى جديدة فماهي أحدث ألعاب الكومبيوتر وما جديدها الرائج؟

ألعاب الكومبيوتر…. هي جزء لا يتجزء في حياة شباب اليوم ،حتى أنها إحتلت الصدارة في طرق الترويح عن النفس ،حيث يندمج الواقع الافتراضي مع إمكانيات الكومبيوتر التي لا حدود لها في صناعة الترفيه وتقديمه كل عام لذا إليك في الآتي مجموعة من أفضل ألعاب الكومبيوتر الجديدة :

Valheim_1 : انها لعبة تعتمد في الأساس على فكرة البقاء على قيد الحياة ، في معركة تقاتل فيها بمفردك أو مع ما يصل إلى تسع أصدقاء آخرين تختارهم ،و تحاكي هذه اللعبة مقاتل الفايكنج القوي في بيئة تدمج الحياة المليئة بالأبراج المحصنة والمناظر القديمة الساحرة بالفعل بالإضافة إلى هذا تقترن هذه البيئة بتأثيرات إضاءة خلابة ، فسواء لعبت في أعظم المروج أو البحار أو آفاق بعيدة أو فررت من الأقزام الصائدين فهذه اللعبة لا محالة ستمنحك شعورا يقترب إلى الحقيقة منه إلى الخيال .

The Medium _2 :هذه اللعبة تصنف من ضمن ألعاب الرعب ،إذ تدور أحداثها في منتجع فندقي مهجور بالكامل بكتابات مخيفة على جدرانه، أما أنت فسوف تلعب دور محقق في جريمة قتل طفل وبينما تقوم بعملك تدخل روح عالم سريالي حيث يتم إعادة إنتاج أفعالك الواقعية في وقت واحد ويعد التنقل بين الشخصيتين مفتاح الإكتشاف الحقيقة في فندق نيوا .

Call of Duty Black Ops_3 :هي لعبه تعيدنا أحداثها إلى الوراء بالتحديد إلى الحرب الباردة في الثمانينيات من القرن الماضي ، حيث يجب أن يلبي اللاعبين نداء الواجب بأن يكونوا ضمن بعثات الحرب الباردة ،والسعي للتحقق من الجاسوس السوفياتي عن طريق لعب دور ضابط مخابرات مركزية لذا سوف تحملك اللعبة إلى عدة مناطق مثل كوريا وكوبا وغيرها ،وتعتبر هذه اللعبة واحدة من سلسة.

Star Wars Squardons_4 :هذه اللعبة هي لعبة فضائية ممتعة جدا تحاكي عالم إفتراضي فضائي معقد وعميق ،حيث تمنحك الفرصة للقتال بكل حرية وإنسيابية في الحركة بالإضافة إلى التحكم و الجرافيك الرائعين.

5_. Port Royale 4 :هي لعبه تحاكي الواقع الاقتصادي قرب منطقة البحر الكاريبي في القرن السابع عشر ،وهي لعبة إستراتيجية مذهلة تركز على التجارة حيث تمكنك من بناء أسطولك الخاص وتبين طريقك، بالإضافة إلى إدارة المهمات بين الموانىء القريبة ، وفي النهاية الوصول إلى بناء إمبراطورية تجارية، إذ أنه من النادر جدا أن تجد لعبة قتالية وممتعة كهذه .

Horizon Zero Dawn_6 : هذه اللعبة هي من أكثر ألعاب العالم المفتوح روعة على الإطلاق حيث تضعك في دور الوي الشخصية المنبوذة من قبيلتها والتي تعيش في البرية والتي لا تشبه عالمنا على الإطلاق حيث تمثل خليطا بين الغابات والمروج مع الوحوش الميكانيكية والتكنولوجيا التالفة ،لذا عليك البقاء حذرا فيما تستكشف فضاء هذه اللعبة التي ظهرت أخيرا بعدما يزيد عن ثلاث سنوات من الإنتظار والتي بالفعل تستحق ذلك الإنتظار .

Death Stranding_7 :هي لعبه تجول بك الى ما لعبتها في عالم من الجرافيك الخرافي وأسماء الشخصيات المضحكة والسهول الأمريكية المقفرة حيث ستلعب بشخصيةSam Porter-Bridges الذي هو ساعي بريد يعمل على توصيل الطرود عبر مسافات شاسعة و المعزولة في حين تتعرضه العديد من الصعوبات والمواجهات الشرسة مع مخلوقات غامضة وكذلك قطاع الطرق فيما أن العقبة الرئيسية تتمثل أمامك في إجتياز التضاريس الوعرة بأي ذخيرة تجمعها من الطريق أو هي بحوزتك .

8_ Grounded :هذه اللعبة تعتبر موجهة للأطفال أكثر منها للكبار حيث تدور أحداثها في البرية وترتكز فكرتها على تقلص اللاعبين إلى أحجام صغيرة بحجم الحشرات في حديقة مليئة بجميع أنواع الزواحف المخيفة، أما  أنت تستطيع أن تقوم مهمة الحفاظ على حياتك بمفردك أو الإنضمام إلى ثلاثة لاعبين آخرين ،حيث ستحتاج في هذه اللعبة إلى البقاء على قيد الحياة في الليالي المظلمة المليئة بالتهديدات من العناكب والحشرات المؤذية الأخرى عن طريق بناء مواقع للتخييم وصنع الأسلحة والدروع والفؤوس التي من شأنها حمايتك وكذا جمع المؤونة والماء ، بالإضافة الى هذا قد تجعلك هذه اللعبة تموت كثيرا لكن المتعة الحقيقية فيها تكمن في عمليات جمع الموارد اللازمة للبقاء .

اترك تعليقاً