Rockstar News: تجاوزت مبيعات لعبة Grand Theft Auto V 135 مليون دولار ، بينما لعبة “Red Dead Redemption 2” أقل منه بكثير.

تجاوزت مبيعات لعبة Grand Theft Auto V  135 مليون دولار ، بينما لعبة  “Red Dead Redemption 2” أقل منه بكثير

تم إصدار لعبة Grand Theft Auto V على أجهزة الجيل السابع في عام 2013 وتم توسيعها لتشمل أجهزة الجيل الحالي وأجهزة الكمبيوتر اللاحقة ، وستواصل طريقها إلى جهاز من الجيل الجديد.هناك شائعات بأن مالكي PS4 سيحصلون على ترقية مجانية إلى PS5. الإصدار.

اليوم ، من خلال التقرير المالي لشركة Take Two والإعلان عن أدائها المالي للربع الماضي ، حصلنا على أحدث بيانات المبيعات للعبة.

 الشركة الوحيدة هي أن قاعدة معجبين لعبة Grand Theft Auto تستمر في النمو ، وتجاوزت مبيعاتها حاجز المبيعات البالغ 135 مليون نسخة.

 حتى المبلغ الذي ينفقه اللاعبون على مشتريات GTA عبر الإنترنت يتجاوز تعليق الشركة.

بالنسبة للعبة “Red Dead Redemption 2” وحدها ، تجاوزت مبيعاتها 34 مليون نسخة ، وزادت مبيعات الألعاب بنسبة 106٪. باعت مجموعة Mafia المحسّنة مليوني نسخة ، ومنذ إصدارها ، باعت The Outer Worlds أكثر من 3 ملايين نسخة. تجاوزت مبيعات WWE 2K Battlegrounds أيضًا توقعات الشركة.

لكن ماذا عن المشروع القادم؟ وأكد رئيس الشركة ، شتراوس زيلنيك ، أن العمل جار ، وجميع المشاريع يتم تنفيذها وفق الخطة الموضوعة مسبقًا ، ولم يلاحظوا ذلك منذ عودتهم إلى الوطن ، لأن كل شيء يسير وفقًا للخطة ، من خلال توفير الألعاب المخطط لها على مدى السنوات الخمس المقبلة. حسنًا ، من بين المشاريع التي يتحدث عنها شتراوس ، هناك مشروع Cloud Chamber قيد التطوير BioShock 4 و Studio 31st Union ، والذي يقال إنه يطور عملًا طموحًا جديدًا.

بالطبع لن ننسى Rockstar والمشاريع التي تعمل عليها ، خاصة GTA 6 ، التي ذكر مطوروها قبل بضع سنوات أنه طالما أن ترامب هو رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الوضع السياسي المتوتر ، فلن يكون هناك ضوء و مناخ.

معلومات عن لعبة Grand Theft Auto V

لعبة Grand Theft Auto V هي لعبة فيديو FPS مفتوحة للمغامرة والحركة تم تطويرها بواسطة Rockstar North وتم إصدارها بواسطة Rockstar Games.

تم إصداره في 17 سبتمبر 2013 وهو متاح لأجهزة Xbox 360 و Playstation 3. تم الإعلان عن تاريخ إصدار Microsoft Windows في 14 أبريل 2015.

 هذه اللعبة هي الإصدار الخامس عشر من السلسلة.

لعبة Grand Theft Auto V هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة ، وهي واحدة من آخر الألعاب الكبيرة التي تم إصدارها خصيصًا لمنصة ألعاب الفيديو من الجيل السابع.

تلعب لعبة Grand Theft Auto V  وجهات نظر الشخص الأول والشخص الثالث على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows ، وآراء الشخص الثالث على PlayStation 3 و Xbox 360 ، وتجمع بين القيادة في عالم مفتوح وعناصر الحركة بحيث يمكن للاعبين التفاعل مع العالم الذي يريدونه.

تقام أنشطة اللعبة في ولاية سان أندرياس الوهمية ، والتي تم بناؤها في كالفيا ، مما يضمن أن يتجول اللاعبون بحرية في جميع أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس المبنية في لوس أنجلوس.

يتم سرد تطور القصة من خلال ثلاث شخصيات محكومة ويمكن للاعبين التبديل بين الشخصيات الثلاثة: مايكل وتريفور وفرانكلين. تحكي القصة جهود ثلاثة لصوص البنوك من أجل الثروة.

يوجد في اللعبة وضع العمل الجماعي الذي يسمح لما يصل إلى 16 لاعبًا بالمشاركة في الألعاب التعاونية والتنافسية.

بدأت Grand Theft Auto 4 بعد وقت قصير من إصدار تطوير اللعبة ، مع التركيز على تحسين الآليات الأساسية للسلسلة من خلال السماح للاعبين بالتحكم في ثلاثة أحرف.

 بعد إطلاقها ، لقيت اللعبة استحسان النقاد الذين أشادوا بالقصة وعرضها والعالم المفتوح.

 حطم النجاح التجاري للعبة رقماً قياسياً ، حيث بلغت إيراداتها 800 مليون دولار أمريكي في أول 24 ساعة من الإصدار ، أو ما يقرب من 13 مليون نسخة. حازت اللعبة على جوائز أفضل لعبة في العام في العديد من منشورات اللعبة.

اترك تعليقاً